www.rossonoero.net

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

www.rossonoero.net
www.rossonoero.net
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنا لن أعتزل الآن ، تياجو الأفضل في العالم

أنا لن أعتزل الآن ، تياجو الأفضل في العالم Empty أنا لن أعتزل الآن ، تياجو الأفضل في العالم

مُساهمة  AcMilan الجمعة أبريل 15, 2011 3:40 am

نيستا لـ Sky : " أنا لن أعتزل الآن ، تياجو الأفضل في العالم " !
by A.C.Milan on Thursday, April 14, 2011 at 10:38pm

اليساندرو نيستا , قائد دفاع الميلان وأحد أفضل المدافعين في العالم .. أصبح على قرب من تحديد مصيره ومستقبله مع نادي الميلان , الذي وبالرغم من أن بعض الشكوك تحوم حوله , الا أنهُ بات من شبه المؤكد انهُ سوف يبقى في الروسونيري .. نيستا تحدث عن هذهِ الأمور اليوم بعد التدريبات لـ قناة ’’ Sky Sport’’ وجاءت كالتالي :-عن إستمراره مع الميلان :" أنا سوف أستمر بكل تأكيد ,, أنا بكل تأكيد لن أتوقف في السنة القادمة ,, لقد قلت بأنني قريب من نهاية مسيرتي ولكنهم أساؤوا فهمي ,, أعتبر نفسي في عمر الـ 35 عاما وليس في النهاية ".وأضاف نيستا عن الإشاعات التي صدرت عن تجديد العقد المتحمل والتذمر من جالياني بخصوص راتبه ودفع الضعف لميكسيس حيث قال :" إنها إشاعات خاطئة وأنا أبدا لم أتحدث عن المال ,, أحيانا يقوم الناس بإحداث ضجة كبيرة عن الأشياء التي تكون في الصحف ,, ومع العنوان الملفت هم سعداء لإحداثهم كل هذه الضجة . في البداية أنا لا أعرف اذا ما كان ميكسيس سيأتي أم لا وفي أية حال من الأحوال أنا لم أطلب أي شيء وبكل تأكيد ليس هذا ما حدث . من يكتب هذه الإشاعات يعمل على خلق المشاكل بيننا فقط ,, أنا لم أتحدث مع جالياني بخصوص أي شيء لحد الآن وهناك فرصة بأن أبقى موسم أخر ولكن لم يتم الحديث عن الراتب أو أي شيء أخر . انا لا أعرف أين هم سمعوا هذه الأشياء ".وتحدث أليساندرو عن مباراة سامبدوريا والذي حذر أليغري منهم حيث قال :" نعم ستكون مباراة صعبة جدا وأنا أود أن تكون مثل مباراة الديربي مع 80,000 مشجع يصرخون ويدعموننا لأن من المهم لنا بأن نسمع صوت المشجعين الذين هم رجلنا الثاني عشر في الملعب . أنا متأكد بأن بدعمهم نحن سوف نفوزبالبطولة . مازال المديح لنابولي على الرغم من أننا نخشى الإنتر بسبب جدولهم الأسهل نسبيا ".وأضاف نيستا عن أليغري وتياجو سيلفا ومستقبل الدفاع الإيطالي عندما قال :" وريثي ؟ أنا أحب رانوكيا ,, لكني تياجو سيلفا رائع وبالنسبة لي هم الأفضلفي العالم في موقعه . وكما قلت عندما كان خارجا أنا لا أرى لاعبون جيدون مثله في كل شيء . هو يتحلى بكل الصفات والميلان سيكون بخير معه في السنوات القادمة . المدرب أليغري لديه الخصائص للبقاء هنا لعدة سنوات ,, هو مدرب شاب جيد الذي يقوم بعمل مميز . ليس من السهل الإنتقال من كالياري وتدريب الميلان والعمل مع العديد من اللاعبين الجدد والقيام بعمل مميز . هو مدرب هادئ وينشر ذلك الهدوء في كل أنحاء الفريق وذلك أحد خصائصه المميزةأنا لن أعتزل الآن ، تياجو الأفضل في العالم 215423_217781838236860_175384492476595_990354_1013956_n
AcMilan
AcMilan
Admin

المساهمات : 109

https://rossonero.jordanforum.net